محبى مصطفى حسنى
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

محبى مصطفى حسنى

المنتدى منور بوجودك زائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء


شاطر | 
 

 (كوني له إمرأة يكن لك رجلاً)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حنين مصر
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ما هو سبب اشتراكك بالمنتدى : لمرضات الله

علم الدوله : فلسطين
الاردن
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : بالبحث في النت
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 2792
نقاطى : 6383
عدد مرات الشكر : 8
دعائى :
مزاجى : حزين
شيخك المفضل : حازم شومان
تاريخ ميلادى : 27/11/1978
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
عمرى : 39
بلدى : فلسطين
العمل/الترفيه : أم وزوجة خريجة شريعة إسلامية

مُساهمةموضوع: (كوني له إمرأة يكن لك رجلاً)   الجمعة أبريل 02, 2010 12:14 am

تقول صاحبة القصة



زرت
صديقة لي منذ مدة



وقد
كانت هذه الصديقة






لاتشكو
ابدآً من تكاسل زوجها ،



لـشراء
حاجات وأغراض البيت



بل
العكس فكل ماتريده موجود



رغم
عدم وجود سائق يجلب لها الطلبات



وفي
زيارة لي احتجت إلى ورقه وقلم ، لأكتب طريقة(وصفة أكل)قد تذوقتها عندها
واعجبتني .



قالت
: افتحي هذا الدرج ستجدي فيه ورقه وقلم.



فقلبت
بالدفتر كي اجد صفحه فارغه اكتب فيها ولكن مالفت نظري ان هذا دفتر تدوين
حاجات المنزل



والجميل
في الأمر انها كتبت طلبات المنزل بشكل مثير و جميل .



وعندها
علمت السر وعدم تذمر زوجها ، من إحضار طلبات المنزل



فانظروا
ماذا كتبت؟؟



جبنة
بيضاء مثل قلبك



.. قشطه يا قشطه
..



.... سكر مثل
دمك ..



طماطم
مثل لون خدودك



شطه
مثل مشاعرك



.. عسل يا عمري
..



.. زعفران مثل
لون قلبك ..



... صابون مثل
ملمسك ..



..شكولاته يا
حلو .



:فقلبت ذاكرتي
وفي اسلوبي في كتابة الحاجات



بيض
ـ سكرـ ولاتنسى حليب الاطفال ـ وخمسه علب صلصه_ طحينه _ رز .



وليست
طريقتي انا فقط بل انتم كذلك ؟



فضحكت
بشده من أسلوبها الدلوع.



فدخلت
علي وأنا أضحك ، وقالت : ماذا يضحكك ؟؟






فـقلت
لها إني قرأت الورقة فـابتسمت وقالت



(كوني له إمرأة
يكن لك رجلاً)



عدت
للبيت



وفي
أول زياره لزوجي للسوبر ماركت ..



كتبت
له






حبيبي


بصل
مثل ريحة حلقك



بيتنجان
مثل لونك



طماطم
بلون عيونك



قرنبيط
مثل شعرك



بطاطس
مثل خشمك



ربطة
جرجير مثل شنبك



ورق
عنب مثل ودانك



وثوم
من ريحتك



مساحة
بطولك



ولاتنسى
قبل العيد تجيبلنا خروف....مثلك



ولا
تتأخر.





وقد
كانت آخر مرة تكتب طلبات المنزل لأنها طلقت بالثلاثة



سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله
الا انت استغفرك واتوب اليك



اللهم صل على سيدنا محمد وعلى اله
وصحبه وسلم


●ღ° ●ღ°°♥ ●ღ°♥ ●ღ°♥♥ ●ღ°♥التوقيع ღ ● ♥°ღ ● ♥°ღ ● ♥°


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمواج
نجم المنتدى
نجم المنتدى
avatar


علم الدوله : مصر
مصر
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : من خلال بحثى عن منتدى مصطفى حسنى
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 1077
نقاطى : 4478
عدد مرات الشكر : 3
دعائى :
مزاجى : لا تعليق
تاريخ ميلادى : 14/08/1987
تاريخ التسجيل : 31/12/2009
عمرى : 30
بلدى : مصر
العمل/الترفيه : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: (كوني له إمرأة يكن لك رجلاً)   الجمعة أبريل 02, 2010 1:29 am

تسلمى يا حنون
كل يوم بتضحكينا على حاجة


عدل سابقا من قبل هيام في الجمعة أبريل 02, 2010 5:44 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين مصر
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ما هو سبب اشتراكك بالمنتدى : لمرضات الله

علم الدوله : فلسطين
الاردن
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : بالبحث في النت
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 2792
نقاطى : 6383
عدد مرات الشكر : 8
دعائى :
مزاجى : حزين
شيخك المفضل : حازم شومان
تاريخ ميلادى : 27/11/1978
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
عمرى : 39
بلدى : فلسطين
العمل/الترفيه : أم وزوجة خريجة شريعة إسلامية

مُساهمةموضوع: رد: (كوني له إمرأة يكن لك رجلاً)   الجمعة أبريل 02, 2010 5:48 am

الله يسعد قلبك يااااااااااااااارب

ودايما تنورينا بضحكتك ياااااااقمررررررررررر

●ღ° ●ღ°°♥ ●ღ°♥ ●ღ°♥♥ ●ღ°♥التوقيع ღ ● ♥°ღ ● ♥°ღ ● ♥°


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العزيزة بالله
المدير العام

المدير  العام
avatar

ما هو سبب اشتراكك بالمنتدى : لكي أفيد وأستفيد

علم الدوله : مصر
أوسمتى :
مصر
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : من بحثي ع النت
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 2585
نقاطى : -4183
عدد مرات الشكر : 15
دعائى :
مزاجى : زعلانة
شيخك المفضل : محمود المصرى
تاريخ ميلادى : 27/12/1988
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
عمرى : 28
بلدى : مصر / محافظة أسيوط

مُساهمةموضوع: رد: (كوني له إمرأة يكن لك رجلاً)   السبت أبريل 03, 2010 7:14 am

بصل
مثل ريحة حلقك



بيتنجان
مثل لونك



طماطم
بلون عيونك



قرنبيط
مثل شعرك



بطاطس
مثل خشمك



ربطة
جرجير مثل شنبك



ورق
عنب مثل ودانك



وثوم
من ريحتك



مساحة
بطولك



ولاتنسى
قبل العيد تجيبلنا خروف....مثلك



ولا
تتأخر.


إيه الكلام اللي هي كتبته ده

دي على رأي المثل جت تكحلها عمتها

تسلمي ياحنوووووووووون على موضوعك الجميل مثلك كالعادة
ربنا يكرمك ويعزك ويبارك فيكِ يارب

●ღ° ●ღ°°♥ ●ღ°♥ ●ღ°♥♥ ●ღ°♥التوقيع ღ ● ♥°ღ ● ♥°ღ ● ♥°


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين مصر
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ما هو سبب اشتراكك بالمنتدى : لمرضات الله

علم الدوله : فلسطين
الاردن
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : بالبحث في النت
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 2792
نقاطى : 6383
عدد مرات الشكر : 8
دعائى :
مزاجى : حزين
شيخك المفضل : حازم شومان
تاريخ ميلادى : 27/11/1978
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
عمرى : 39
بلدى : فلسطين
العمل/الترفيه : أم وزوجة خريجة شريعة إسلامية

مُساهمةموضوع: رد: (كوني له إمرأة يكن لك رجلاً)   السبت أبريل 03, 2010 10:59 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه

أنا كنت هكتب عنوان الموضوع جت تكحلها عمتها

بس قلت أختار عنوان من الموضوع نفسه

ربنا يسعدك يا روني

وجزااك الله خيرااااا يا قمر لردك اللي بفرحني

●ღ° ●ღ°°♥ ●ღ°♥ ●ღ°♥♥ ●ღ°♥التوقيع ღ ● ♥°ღ ● ♥°ღ ● ♥°


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايمان وحيد
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ما هو سبب اشتراكك بالمنتدى : لأفيد واستفيد

علم الدوله : مصر
أوسمتى : رسام المنتدى
مصر
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : من صديقتي
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 3860
نقاطى : 9359
عدد مرات الشكر : 14
دعائى :
مزاجى :
شيخك المفضل : عمرو خالد
تاريخ ميلادى : 01/05/1982
تاريخ التسجيل : 22/10/2009
عمرى : 35
بلدى : الاسكندرية - مصر
العمل/الترفيه : الاهتمام بالانشطة الاجتماعية

مُساهمةموضوع: رد: (كوني له إمرأة يكن لك رجلاً)   الإثنين أبريل 05, 2010 7:15 am

ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
روعة بجد
وعنوان كيت اكحلها عمتها
كان هيضحك اوي
ربنا يكرمك ويرزقك الجنة
هههههههههههههههههههههه

●ღ° ●ღ°°♥ ●ღ°♥ ●ღ°♥♥ ●ღ°♥التوقيع ღ ● ♥°ღ ● ♥°ღ ● ♥°


من أحببت

سألوني من أحببت فقلت: من حملتني تسعة أشهر في أحشائها
واستقبلتني بدموعها وفرحتها وربتني على حساب صحتها
هي التى ستبقى أعظم حب لي


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين مصر
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ما هو سبب اشتراكك بالمنتدى : لمرضات الله

علم الدوله : فلسطين
الاردن
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : بالبحث في النت
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 2792
نقاطى : 6383
عدد مرات الشكر : 8
دعائى :
مزاجى : حزين
شيخك المفضل : حازم شومان
تاريخ ميلادى : 27/11/1978
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
عمرى : 39
بلدى : فلسطين
العمل/الترفيه : أم وزوجة خريجة شريعة إسلامية

مُساهمةموضوع: رد: (كوني له إمرأة يكن لك رجلاً)   الثلاثاء أبريل 06, 2010 12:06 am

تسلم يدااااااااااااااك يا أموووووووونة
على ردك الجمييل ويسلملي ضحكتك الحلوة

جزاااك الله خيراااااااااا

●ღ° ●ღ°°♥ ●ღ°♥ ●ღ°♥♥ ●ღ°♥التوقيع ღ ● ♥°ღ ● ♥°ღ ● ♥°


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سناء2010
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar


علم الدوله : المغرب
المغرب
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : عن طريق قناة اقرأ الفضائية
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 204
نقاطى : 3164
عدد مرات الشكر : 0
دعائى :
مزاجى : لا تعليق
شيخك المفضل : محمد حسان
تاريخ ميلادى : 14/09/1990
تاريخ التسجيل : 18/01/2010
عمرى : 27
بلدى : المغرب
العمل/الترفيه : طالبة رضى ربي

مُساهمةموضوع: رد: (كوني له إمرأة يكن لك رجلاً)   الأربعاء أبريل 07, 2010 8:46 am

تسلم ايديك يا قمر على الموضوع الرائع والجميل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
je_suis_imane@yahoo.fr
حنين مصر
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ما هو سبب اشتراكك بالمنتدى : لمرضات الله

علم الدوله : فلسطين
الاردن
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : بالبحث في النت
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 2792
نقاطى : 6383
عدد مرات الشكر : 8
دعائى :
مزاجى : حزين
شيخك المفضل : حازم شومان
تاريخ ميلادى : 27/11/1978
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
عمرى : 39
بلدى : فلسطين
العمل/الترفيه : أم وزوجة خريجة شريعة إسلامية

مُساهمةموضوع: رد: (كوني له إمرأة يكن لك رجلاً)   الأربعاء أبريل 07, 2010 6:51 pm

نورتي الموضوووووووووووووع يااااااقمراااااااااايا

بارك الله فيك يا سناء على ردك الحلو متلك


●ღ° ●ღ°°♥ ●ღ°♥ ●ღ°♥♥ ●ღ°♥التوقيع ღ ● ♥°ღ ● ♥°ღ ● ♥°


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جيهان صلاح
عضو
عضو
avatar


علم الدوله : فارغ
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : اكتب هنا
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 6
نقاطى : 2826
عدد مرات الشكر : 0
دعائى :
مزاجى :
تاريخ ميلادى : 21/10/1991
تاريخ التسجيل : 01/04/2010
عمرى : 26

مُساهمةموضوع: رد: (كوني له إمرأة يكن لك رجلاً)   الأربعاء أبريل 07, 2010 9:39 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسيم الروح
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar


علم الدوله : فلسطين
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : اكتب هنا
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 153
نقاطى : 3154
عدد مرات الشكر : 0
دعائى :
مزاجى :
تاريخ ميلادى : 20/04/1988
تاريخ التسجيل : 18/03/2010
عمرى : 29
بلدى : الأردن
العمل/الترفيه : معلمة

مُساهمةموضوع: رد: (كوني له إمرأة يكن لك رجلاً)   الأربعاء أبريل 07, 2010 10:48 pm



جد موتينا ضحك أسعدك الله كما تسعدينا بمواضيعك الجميلة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الأقصى
شخصيه هامه
شخصيه هامه
avatar

ما هو سبب اشتراكك بالمنتدى : الإستفآدة ممآ يقدمه الأعضآء

علم الدوله : فلسطين
فلسطينى
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : من خلال صديقة لى
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 1376
نقاطى : 4538
عدد مرات الشكر : 1
دعائى :
مزاجى : زعلانة
شيخك المفضل : محمد حسان
تاريخ ميلادى : 27/12/1989
تاريخ التسجيل : 26/10/2009
عمرى : 27
بلدى : غـــ العزة ــــزة

مُساهمةموضوع: رد: (كوني له إمرأة يكن لك رجلاً)   الأربعاء أبريل 07, 2010 11:34 pm

ههههههههههههه
الله عليكِ يا حنووووووونة
حلوةمنك
بس يا ريت الواحد فينا يتعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين مصر
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ما هو سبب اشتراكك بالمنتدى : لمرضات الله

علم الدوله : فلسطين
الاردن
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : بالبحث في النت
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 2792
نقاطى : 6383
عدد مرات الشكر : 8
دعائى :
مزاجى : حزين
شيخك المفضل : حازم شومان
تاريخ ميلادى : 27/11/1978
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
عمرى : 39
بلدى : فلسطين
العمل/الترفيه : أم وزوجة خريجة شريعة إسلامية

مُساهمةموضوع: رد: (كوني له إمرأة يكن لك رجلاً)   الأربعاء أبريل 07, 2010 11:43 pm

جزاااااكم الله خيراااااااااااا حبيباتي في الله جيهان ونسيم الروح ولانا حبيبتي

الله يسعدلي ضحكتكم

فرحتووووني بمروركم الطيب متلكم يا قمرااااااات




●ღ° ●ღ°°♥ ●ღ°♥ ●ღ°♥♥ ●ღ°♥التوقيع ღ ● ♥°ღ ● ♥°ღ ● ♥°


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمة محمد
عضو
عضو



علم الدوله : فارغ
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : اكتب هنا
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 40
نقاطى : 2967
عدد مرات الشكر : 0
دعائى :
مزاجى :
تاريخ ميلادى : 15/09/1997
تاريخ التسجيل : 18/12/2009
عمرى : 20
بلدى : مصرييييييييية
العمل/الترفيه : ممارسة الرياضة

مُساهمةموضوع: رد: (كوني له إمرأة يكن لك رجلاً)   الجمعة أبريل 09, 2010 5:29 am

هههههههههههههههههههههه ده بجد موضوع توحفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مــؤمنــــة
مشرفه
مشرفه
avatar


علم الدوله : فارغ
مصر
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : اكتب هنا
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 867
نقاطى : 3917
عدد مرات الشكر : 1
دعائى :
مزاجى :
تاريخ ميلادى : 15/10/1988
تاريخ التسجيل : 31/10/2009
عمرى : 29
بلدى : فى مــلك الله
العمل/الترفيه : ( وعجـلت أليــك ربـى لـترضـى )

مُساهمةموضوع: رد: (كوني له إمرأة يكن لك رجلاً)   السبت أبريل 10, 2010 12:54 am

هههههههههههههههههههههههههههههه
تسلمى يا حنين

●ღ° ●ღ°°♥ ●ღ°♥ ●ღ°♥♥ ●ღ°♥التوقيع ღ ● ♥°ღ ● ♥°ღ ● ♥°



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين مصر
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ما هو سبب اشتراكك بالمنتدى : لمرضات الله

علم الدوله : فلسطين
الاردن
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : بالبحث في النت
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 2792
نقاطى : 6383
عدد مرات الشكر : 8
دعائى :
مزاجى : حزين
شيخك المفضل : حازم شومان
تاريخ ميلادى : 27/11/1978
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
عمرى : 39
بلدى : فلسطين
العمل/الترفيه : أم وزوجة خريجة شريعة إسلامية

مُساهمةموضوع: رد: (كوني له إمرأة يكن لك رجلاً)   السبت أبريل 10, 2010 8:09 pm

تسلمووووووووووووووولي يااااااااااااااااااارب وتسلملي ضحكتكم الحلوة

بسمة حبيبتي ومؤمنة القمر

وحشتوووووووووووووووووووووونا

جزاااااااااااااكم الله خيراااااااااااا


●ღ° ●ღ°°♥ ●ღ°♥ ●ღ°♥♥ ●ღ°♥التوقيع ღ ● ♥°ღ ● ♥°ღ ● ♥°


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود بدر
المدير العام

المدير  العام
avatar

ما هو سبب اشتراكك بالمنتدى : لاستفيد من اعضاء المنتدى

علم الدوله : مصر
أوسمتى :
مصر
الجنس : ذكر
كيف عرفت المنتدى : من صديقى العزيز ابو زيد
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 1862
نقاطى : 7977
عدد مرات الشكر : 9
دعائى :
مزاجى : وحيد
شيخك المفضل : محمد حسان
تاريخ ميلادى : 07/07/1986
تاريخ التسجيل : 21/10/2008
عمرى : 31
بلدى : مدينة رسول الله
العمل/الترفيه : محاسب

مُساهمةموضوع: رد: (كوني له إمرأة يكن لك رجلاً)   الخميس أبريل 22, 2010 10:51 pm

اقتباس :
كانت آخر مرة تكتب طلبات
المنزل لأنها طلقت بالثلاثة

تستاهل اكتر من كده
جزاكِ الله خيرا اختى

●ღ° ●ღ°°♥ ●ღ°♥ ●ღ°♥♥ ●ღ°♥التوقيع ღ ● ♥°ღ ● ♥°ღ ● ♥°

ارفع راسك فانت مصرى
الحمد لله اننى مصرى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.moustafahosney.net badrstop_prave@yahoo.com
حنين مصر
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ما هو سبب اشتراكك بالمنتدى : لمرضات الله

علم الدوله : فلسطين
الاردن
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : بالبحث في النت
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 2792
نقاطى : 6383
عدد مرات الشكر : 8
دعائى :
مزاجى : حزين
شيخك المفضل : حازم شومان
تاريخ ميلادى : 27/11/1978
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
عمرى : 39
بلدى : فلسطين
العمل/الترفيه : أم وزوجة خريجة شريعة إسلامية

مُساهمةموضوع: رد: (كوني له إمرأة يكن لك رجلاً)   الجمعة أبريل 23, 2010 4:16 am

جزاااااااااانا واياك الجنة

شكرا على مرورك أخي

●ღ° ●ღ°°♥ ●ღ°♥ ●ღ°♥♥ ●ღ°♥التوقيع ღ ● ♥°ღ ● ♥°ღ ● ♥°


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(كوني له إمرأة يكن لك رجلاً)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محبى مصطفى حسنى :: عام :: الساحة الترفيهية-
انتقل الى: