محبى مصطفى حسنى
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

محبى مصطفى حسنى

المنتدى منور بوجودك زائر
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء


شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حنين مصر
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ما هو سبب اشتراكك بالمنتدى : لمرضات الله

علم الدوله : فلسطين
الاردن
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : بالبحث في النت
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 2792
نقاطى : 6266
عدد مرات الشكر : 8
دعائى :
مزاجى : حزين
شيخك المفضل : حازم شومان
تاريخ ميلادى : 27/11/1978
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
عمرى : 38
بلدى : فلسطين
العمل/الترفيه : أم وزوجة خريجة شريعة إسلامية

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين ديسمبر 28, 2009 2:36 am

الزوجات كلهن فوائد


ومن يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ


فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم


لأنه على طول هربان عند أمه


تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه


لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


وأخيراً

تجعل من زوجها رجلاً عظيماً


فبسبب قرفه وزهقه منها

سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل


مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


●ღ° ●ღ°°♥ ●ღ°♥ ●ღ°♥♥ ●ღ°♥التوقيع ღ ● ♥°ღ ● ♥°ღ ● ♥°


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود بدر
المدير العام

المدير  العام
avatar

ما هو سبب اشتراكك بالمنتدى : لاستفيد من اعضاء المنتدى

علم الدوله : مصر
أوسمتى :
مصر
الجنس : ذكر
كيف عرفت المنتدى : من صديقى العزيز ابو زيد
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 1862
نقاطى : 7860
عدد مرات الشكر : 9
دعائى :
مزاجى : وحيد
شيخك المفضل : محمد حسان
تاريخ ميلادى : 07/07/1986
تاريخ التسجيل : 21/10/2008
عمرى : 31
بلدى : مدينة رسول الله
العمل/الترفيه : محاسب

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين ديسمبر 28, 2009 7:12 pm


●ღ° ●ღ°°♥ ●ღ°♥ ●ღ°♥♥ ●ღ°♥التوقيع ღ ● ♥°ღ ● ♥°ღ ● ♥°

ارفع راسك فانت مصرى
الحمد لله اننى مصرى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.moustafahosney.net badrstop_prave@yahoo.com
حنين مصر
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ما هو سبب اشتراكك بالمنتدى : لمرضات الله

علم الدوله : فلسطين
الاردن
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : بالبحث في النت
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 2792
نقاطى : 6266
عدد مرات الشكر : 8
دعائى :
مزاجى : حزين
شيخك المفضل : حازم شومان
تاريخ ميلادى : 27/11/1978
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
عمرى : 38
بلدى : فلسطين
العمل/الترفيه : أم وزوجة خريجة شريعة إسلامية

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين ديسمبر 28, 2009 8:53 pm

جزاك الله خيرا على المرور

●ღ° ●ღ°°♥ ●ღ°♥ ●ღ°♥♥ ●ღ°♥التوقيع ღ ● ♥°ღ ● ♥°ღ ● ♥°


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايمان وحيد
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ما هو سبب اشتراكك بالمنتدى : لأفيد واستفيد

علم الدوله : مصر
أوسمتى : رسام المنتدى
مصر
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : من صديقتي
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 3860
نقاطى : 9242
عدد مرات الشكر : 14
دعائى :
مزاجى :
شيخك المفضل : عمرو خالد
تاريخ ميلادى : 01/05/1982
تاريخ التسجيل : 22/10/2009
عمرى : 35
بلدى : الاسكندرية - مصر
العمل/الترفيه : الاهتمام بالانشطة الاجتماعية

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 3:26 am


●ღ° ●ღ°°♥ ●ღ°♥ ●ღ°♥♥ ●ღ°♥التوقيع ღ ● ♥°ღ ● ♥°ღ ● ♥°


من أحببت

سألوني من أحببت فقلت: من حملتني تسعة أشهر في أحشائها
واستقبلتني بدموعها وفرحتها وربتني على حساب صحتها
هي التى ستبقى أعظم حب لي


[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
...ملك الاحساس...
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar


علم الدوله : فارغ
الجنس : ذكر
كيف عرفت المنتدى : اكتب هنا
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 214
نقاطى : 3102
عدد مرات الشكر : 3
دعائى :
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 09/11/2009
بلدى : مصر طبعا

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 11:08 pm

هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه

ايه الجمال دا
تسلموا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
renew_ourlife@yahoo.com
حنين مصر
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ما هو سبب اشتراكك بالمنتدى : لمرضات الله

علم الدوله : فلسطين
الاردن
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : بالبحث في النت
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 2792
نقاطى : 6266
عدد مرات الشكر : 8
دعائى :
مزاجى : حزين
شيخك المفضل : حازم شومان
تاريخ ميلادى : 27/11/1978
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
عمرى : 38
بلدى : فلسطين
العمل/الترفيه : أم وزوجة خريجة شريعة إسلامية

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء ديسمبر 30, 2009 12:45 am

جزااك الله خيرا يا أمونة يا قمر على مرورك الجميل


وجزاك الله خيرا أخي على المرور

●ღ° ●ღ°°♥ ●ღ°♥ ●ღ°♥♥ ●ღ°♥التوقيع ღ ● ♥°ღ ● ♥°ღ ● ♥°


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مــؤمنــــة
مشرفه
مشرفه
avatar


علم الدوله : فارغ
مصر
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : اكتب هنا
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 867
نقاطى : 3800
عدد مرات الشكر : 1
دعائى :
مزاجى :
تاريخ ميلادى : 15/10/1988
تاريخ التسجيل : 31/10/2009
عمرى : 28
بلدى : فى مــلك الله
العمل/الترفيه : ( وعجـلت أليــك ربـى لـترضـى )

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الجمعة يناير 01, 2010 6:33 am

أحناااااااااا
دة احنا ملايكة يا حنين

●ღ° ●ღ°°♥ ●ღ°♥ ●ღ°♥♥ ●ღ°♥التوقيع ღ ● ♥°ღ ● ♥°ღ ● ♥°



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين مصر
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ما هو سبب اشتراكك بالمنتدى : لمرضات الله

علم الدوله : فلسطين
الاردن
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : بالبحث في النت
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 2792
نقاطى : 6266
عدد مرات الشكر : 8
دعائى :
مزاجى : حزين
شيخك المفضل : حازم شومان
تاريخ ميلادى : 27/11/1978
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
عمرى : 38
بلدى : فلسطين
العمل/الترفيه : أم وزوجة خريجة شريعة إسلامية

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الجمعة يناير 01, 2010 6:23 pm

هههههههههههههههههههه
لا يا قمر مش انت طبعا ده انت زي العسل
ربنا يكرمك يا أحلى مؤمنة

●ღ° ●ღ°°♥ ●ღ°♥ ●ღ°♥♥ ●ღ°♥التوقيع ღ ● ♥°ღ ● ♥°ღ ● ♥°


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الأقصى
شخصيه هامه
شخصيه هامه
avatar

ما هو سبب اشتراكك بالمنتدى : الإستفآدة ممآ يقدمه الأعضآء

علم الدوله : فلسطين
فلسطينى
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : من خلال صديقة لى
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 1376
نقاطى : 4421
عدد مرات الشكر : 1
دعائى :
مزاجى : زعلانة
شيخك المفضل : محمد حسان
تاريخ ميلادى : 27/12/1989
تاريخ التسجيل : 26/10/2009
عمرى : 27
بلدى : غـــ العزة ــــزة

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الجمعة يناير 01, 2010 10:07 pm

ههههههههههه
بارك الله فيكى وجزاكى الله كل خير
حلوة منك يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين مصر
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ما هو سبب اشتراكك بالمنتدى : لمرضات الله

علم الدوله : فلسطين
الاردن
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : بالبحث في النت
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 2792
نقاطى : 6266
عدد مرات الشكر : 8
دعائى :
مزاجى : حزين
شيخك المفضل : حازم شومان
تاريخ ميلادى : 27/11/1978
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
عمرى : 38
بلدى : فلسطين
العمل/الترفيه : أم وزوجة خريجة شريعة إسلامية

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   السبت يناير 02, 2010 12:30 am

جزاااااااانا واياكي يا حبيبتي
أضحك الله سنك

●ღ° ●ღ°°♥ ●ღ°♥ ●ღ°♥♥ ●ღ°♥التوقيع ღ ● ♥°ღ ● ♥°ღ ● ♥°


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجندول
عضو نشيط
عضو نشيط



علم الدوله : فارغ
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : اكتب هنا
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 232
نقاطى : 3042
عدد مرات الشكر : 0
دعائى :
مزاجى :
تاريخ التسجيل : 21/12/2009
بلدى : مصرية وافتخر
العمل/الترفيه : اخصائية تحاليل طبية

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء يناير 20, 2010 1:45 am

ههههههههههههههههههه

ما شاء الله كلنا فوائد فعلا بس اللى يقدر مجهودنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنين مصر
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ما هو سبب اشتراكك بالمنتدى : لمرضات الله

علم الدوله : فلسطين
الاردن
الجنس : انثى
كيف عرفت المنتدى : بالبحث في النت
احترام قوانين المنتدى :
عدد المساهمات : 2792
نقاطى : 6266
عدد مرات الشكر : 8
دعائى :
مزاجى : حزين
شيخك المفضل : حازم شومان
تاريخ ميلادى : 27/11/1978
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
عمرى : 38
بلدى : فلسطين
العمل/الترفيه : أم وزوجة خريجة شريعة إسلامية

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء يناير 20, 2010 2:50 am

تسلملي ضحكتك يا قمر
فعلا مين سمعك ما حدش مقدر
هههههههههههههههههه
جزاااك الله خيراااااااااا على المرور الطيب

●ღ° ●ღ°°♥ ●ღ°♥ ●ღ°♥♥ ●ღ°♥التوقيع ღ ● ♥°ღ ● ♥°ღ ● ♥°


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
محبى مصطفى حسنى :: عام :: الساحة الترفيهية-
انتقل الى: